• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أكلات كيتونية حلويات كيتونيه بجوز الهند

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%88%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%A9-678x198.jpg

تعتبر حلويات كيتو دايت بجوز الهند هي حلويات رطبة وسهلة الصنع ومثالية لمحبي جوز الهند ، حيث أنها تحتوي على دقيق جوز الهند وزيت جوز الهند وجوز الهند المجفف وكريمة جوز الهند ، فهي وصفات منخفضة الكربوهيدرات وخالية من السكريات .

استخدام دقيق جوز الهند
تعتبر حلويات جوز الهند من أفضل اكلات نظام الكيتو دايت ، فهذه الحلويات مغذية جداً إلى شكل كبير ، وتستخدم هذه الوصفات دقيق جوز الهند ، والسؤال هنا لماذا لا يتم استخدام أي نوع اخر من الدقيق مثل دقيق الذرة ، وعند النظر إلى دقيق الذرة نجد أنه واحد من أصح وأفضل أنواع الدقيق في السوق ، لكن دقيق الذرة تحتوي على الجلوتين الذي يصعب على بعض الناس هضمه ، ونظرًا لأن دقيق جوز الهند ليس دقيقًا أساسه الحبوب فهو غير مسبب للالتهابات ، كما أنه منخفض الكربوهيدرات التي تعمل على زيادة الوزن وهو ما لا يناسب كيتو دايت بشكل خاص .



يساعد دقيق جوز الهند على الأيض ، حيث يحتوي دقيق جوز الهند على مستويات عالية من الدهون المشبعة الصحية التي تعمل على تحسين الأيض وتستخدم للطاقة بدلاً من تخزينها في الأنسجة الدهنية .

إن دقيق جوز الهند عالي في الألياف ، ونسبة الالياف الغذائية التي يحتوي عليها دقيق جوز الهند هي 61 ٪ ، مما يجعلها مشبعة جداً وجيدة للهضم ، ويساعد أيضاً في الحفاظ على مستوى السكر في الدم مستقراً ، حيث أن طحين جوز الهند قليل الكربوهيدرات ويحتوي على نسبة منخفضة من السكريات .

كيفية عمل حلويات كيتونيه بجوز الهند


يتم الجمع بين المكونات الرطبة الخاصة بهذه الوصفة وهي البيض وزيت جوز الهند المذاب وكريمة جوز الهند والفانيليا ، ويتم مزجهم في معالج الطعام أو مع خلاط كهربائي حتى تمتزج جيدًا .

بعد ذلك يتم أضافة المكونات الجافة وهي دقيق جوز الهند وجوز الهند المجفف ومسحوق الخبز، حتى يتكون لديك عجينة سهلة التشكيل ويتم وضع العجينة وفردها في صينية ، مع رش البعض من جوز الهند الجاف فوقها .

يتم الخبز على 175 درجة مئوية أو 350 فهرنهايت حتى يصبح لونها بني فاتح ، ثم تترك لتبرد ويتم تقطيعها على شكل مربعات صغيرة ثم تقدم في طبق التقديم .

سيكون مقلاة الخبز مقاس 7 × 7 بوصة مثالية لهذه الوصفة ، ولا تقلق إذا كان حجم المقلاة الخاصة بك مختلفًا ، إن عجينة جوز الهند هي ثابتة جداً ولا تنتشر بسهولة ، وتأكد من أن زيت جوز الهند يكون سائلاً ولكن ليس ساخناً .

إذا كنت تستخدم كريمة جوز الهند من علبة حليب جوز الهند ، فاخذ فقط الجزء الثابت ، ويمكنك استخدام الجزء السائل أو البقايا في وقت لاحق .

لا تتردد في إضافة رقائق الشوكولاتة الخالية من السكر أو حبيبات الكاكاو أو الشوكولاتة الداكنة المفرومة على العجينة .

أصابع جوز الهند الكيتونية


تعتبر أصابع جوز الهند لكيتو دايت ممتازة وحلوى صحية للغاية ، وهي مصنوعة من 5 مكونات فقط ، ولن تخمن أبدًا أن هذه الحلوى اللذيذة ذات الذوق الرفيع قليلة الكربوهيدرات وخالية من السكر .

يتم عمل هذه الوصفة باستخدام جوز الهند المجفف ، كريمة جوز الهند وزيت جوز الهند ، حيث أن جوز الهند هو عنصر أساسي لأي شخص يتبع حمية منخفضة الكربوهيدرات أو كيتو دايت .

جوز الهند المجفف غني بالعناصر الغذائية الأساسية وغني بالألياف ، ويحتوي جوز الهند أيضًا على نسبة عالية من الدهون المشبعة مما يعني أنه مشبع جدًا ، وزيت جوز الهند هو أحد المكونات في العديد من وصفات الحلويات لكيتو دايت .

وصفات جوز الهند العادية غالباً ما تحتوي على الحليب المكثف ، والحليب المكثف عبارة عن مزيج من الحليب والسكر ، والذي ينضج حتى ينخفض بمقدار الثلث تقريبًا ، ويتم استخدم كريمة جوز الهند بدلاً من ذلك ، والذي يحتوي على نسيج مماثل ولكنه منخفض الكربوهيدرات .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل