أكلات كيتونية حلويات كيتونيه بجوز الهند

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%88%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%A9-678x198.jpg

تعتبر حلويات كيتو دايت بجوز الهند هي حلويات رطبة وسهلة الصنع ومثالية لمحبي جوز الهند ، حيث أنها تحتوي على دقيق جوز الهند وزيت جوز الهند وجوز الهند المجفف وكريمة جوز الهند ، فهي وصفات منخفضة الكربوهيدرات وخالية من السكريات .

استخدام دقيق جوز الهند
تعتبر حلويات جوز الهند من أفضل اكلات نظام الكيتو دايت ، فهذه الحلويات مغذية جداً إلى شكل كبير ، وتستخدم هذه الوصفات دقيق جوز الهند ، والسؤال هنا لماذا لا يتم استخدام أي نوع اخر من الدقيق مثل دقيق الذرة ، وعند النظر إلى دقيق الذرة نجد أنه واحد من أصح وأفضل أنواع الدقيق في السوق ، لكن دقيق الذرة تحتوي على الجلوتين الذي يصعب على بعض الناس هضمه ، ونظرًا لأن دقيق جوز الهند ليس دقيقًا أساسه الحبوب فهو غير مسبب للالتهابات ، كما أنه منخفض الكربوهيدرات التي تعمل على زيادة الوزن وهو ما لا يناسب كيتو دايت بشكل خاص .



يساعد دقيق جوز الهند على الأيض ، حيث يحتوي دقيق جوز الهند على مستويات عالية من الدهون المشبعة الصحية التي تعمل على تحسين الأيض وتستخدم للطاقة بدلاً من تخزينها في الأنسجة الدهنية .

إن دقيق جوز الهند عالي في الألياف ، ونسبة الالياف الغذائية التي يحتوي عليها دقيق جوز الهند هي 61 ٪ ، مما يجعلها مشبعة جداً وجيدة للهضم ، ويساعد أيضاً في الحفاظ على مستوى السكر في الدم مستقراً ، حيث أن طحين جوز الهند قليل الكربوهيدرات ويحتوي على نسبة منخفضة من السكريات .

كيفية عمل حلويات كيتونيه بجوز الهند


يتم الجمع بين المكونات الرطبة الخاصة بهذه الوصفة وهي البيض وزيت جوز الهند المذاب وكريمة جوز الهند والفانيليا ، ويتم مزجهم في معالج الطعام أو مع خلاط كهربائي حتى تمتزج جيدًا .

بعد ذلك يتم أضافة المكونات الجافة وهي دقيق جوز الهند وجوز الهند المجفف ومسحوق الخبز، حتى يتكون لديك عجينة سهلة التشكيل ويتم وضع العجينة وفردها في صينية ، مع رش البعض من جوز الهند الجاف فوقها .

يتم الخبز على 175 درجة مئوية أو 350 فهرنهايت حتى يصبح لونها بني فاتح ، ثم تترك لتبرد ويتم تقطيعها على شكل مربعات صغيرة ثم تقدم في طبق التقديم .

سيكون مقلاة الخبز مقاس 7 × 7 بوصة مثالية لهذه الوصفة ، ولا تقلق إذا كان حجم المقلاة الخاصة بك مختلفًا ، إن عجينة جوز الهند هي ثابتة جداً ولا تنتشر بسهولة ، وتأكد من أن زيت جوز الهند يكون سائلاً ولكن ليس ساخناً .

إذا كنت تستخدم كريمة جوز الهند من علبة حليب جوز الهند ، فاخذ فقط الجزء الثابت ، ويمكنك استخدام الجزء السائل أو البقايا في وقت لاحق .

لا تتردد في إضافة رقائق الشوكولاتة الخالية من السكر أو حبيبات الكاكاو أو الشوكولاتة الداكنة المفرومة على العجينة .

أصابع جوز الهند الكيتونية


تعتبر أصابع جوز الهند لكيتو دايت ممتازة وحلوى صحية للغاية ، وهي مصنوعة من 5 مكونات فقط ، ولن تخمن أبدًا أن هذه الحلوى اللذيذة ذات الذوق الرفيع قليلة الكربوهيدرات وخالية من السكر .

يتم عمل هذه الوصفة باستخدام جوز الهند المجفف ، كريمة جوز الهند وزيت جوز الهند ، حيث أن جوز الهند هو عنصر أساسي لأي شخص يتبع حمية منخفضة الكربوهيدرات أو كيتو دايت .

جوز الهند المجفف غني بالعناصر الغذائية الأساسية وغني بالألياف ، ويحتوي جوز الهند أيضًا على نسبة عالية من الدهون المشبعة مما يعني أنه مشبع جدًا ، وزيت جوز الهند هو أحد المكونات في العديد من وصفات الحلويات لكيتو دايت .

وصفات جوز الهند العادية غالباً ما تحتوي على الحليب المكثف ، والحليب المكثف عبارة عن مزيج من الحليب والسكر ، والذي ينضج حتى ينخفض بمقدار الثلث تقريبًا ، ويتم استخدم كريمة جوز الهند بدلاً من ذلك ، والذي يحتوي على نسيج مماثل ولكنه منخفض الكربوهيدرات .
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل