طلاب المدارس 10 ملايين طالب وطالبة يباشرون الدوام الرسمي في المدارس

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
10 ملايين طالب وطالبة يباشرون الدوام الرسمي في المدارس
تأریخ التحریر: : 2019/9/30 8:45 •
10 ملايين طالب وطالبة يباشرون الدوام الرسمي في المدارس
{بغداد: الفرات نيوز} باشر 10 ملايين طالب وطالبة في بغداد والمحافظات، الاثنين، الدوام الرسمي في المدارس لـبـدء الـعـام الــدراســي الـجـديـد.
وذكر بيان لوزاررة التربية ان الوزير وكالة قصي السهيل هنأ الكوادر التربوية وابناءنا الطلبة في المراحل الدراسية كافة وذويهم ، ببدء العام الدراسي الجديد 2019_ 2020".
وأضاف السهيل ان "وزارة التربية اكملت متطلبات انطلاق العام الدراسي الجديد من الكتب التي تم توزيعها على الطلبة في وقت مبكر ، فضلاً عن تجهيز وتأهيل المباني المدرسية حسب الإمكانات المتاحة".
و أشار الى ان "عامنا الجديد سيكون مواكباً لما يعيشه العراقيون من تحديات ونتمنى لهم دوام الموفقية والنجاح في مسيرة العلم والمعرفة"، مؤكداً "دعم الوزارة لكل تطلعاتهم وطموحاتهم المستقبلية".
ولفت الى ان "الوزارة مستمرة بدعم طلبتنا في دراستهم ونجاحهم الذي يُمثل خيار الحياة مقابل مشاريع الارهاب والجهل ، وانها ستبقى هي السند والملبية لتطلعاتهم في مستقبلهم الزاهر".
يذكر ان وزارة التربية اعلنت عن توجه ما يزيد على عشرة ملايين وخمسمائة ألف تلميذ وطالب من كلا الجنسين إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد ، والجدير بالذكر ان الوزارة اوعزت لملاكاتها التدريسية والتعليمية والبالغ عددهم نحو{479716} للمراحل الدراسية كافة {حكومي – اهلي وديني} في العراق عدا اقليم كردستان بالمباشرة في الـ12 من الشهر نفسه من أجل ضمان انتظام الدراسة في موعدها المقرر ، لافتاً الى ان هناك ما يقارب {26971} مدرسة بين رياض اطفال وابتدائي وثانوي في جميع محافظات البلاد .انتهى
 

مواضيع ذات علاقة

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل