قرعة بطولة آسيا تحت 23 عامًا تضع العراق بمواجهات صعبة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
قرعة بطولة آسيا تحت 23 عامًا تضع العراق بمواجهات صعبة

[متابعة-اين]
اسفرت قرعة بطولة آسيا تحت 23 عامًا التي سُحبت اليوم الخميس بالعاصمة التايلاندية بانكوك، التي ستستضيف المنافسات، عن مجاميع قوية ومواجهات ساخنة خلال النهائيات.
وضمت المجموعة الأولى تايلاند والعراق وأستراليا والبحرين، اما المجموعة الثانية فضمت قطر واليابان والسعودية وسوريا، فيما شملت الثالثة منتخبات أوزبكستان وكوريا الجنوبية والصين وإيران، والرابعة منتخبات فيتنام وكوريا الشمالية والأردن والإمارات.
وتم وضع منتخب تايلاند "المضيف" على رأس المجموعة الأولى، فيما أكملت منتخبات أوزبكستان "حامل اللقب" وفيتنام "الوصيف" وقطر "ثالث الترتيب في النسخة الماضية" المستوى الأول.
وضم المستوى الثاني، منتخبات العراق واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.
وفي المستوى الثالث، تواجدت منتخبات الصين والأردن وأستراليا والسعودية، مقابل وجود إيران والإمارات والبحرين وسوريا في المستوى الرابع.
وتقام النسخة الرابعة من البطولة في ثلاث مدن تايلاندية، هي: بانكوك وبوريرام وسونغكلا، حيث تنطلق المنافسات يوم 8 كانون الثاني ، العام المقبل.
وتتنافس كذلك المنتخبات من أجل الحصول على بطاقات التأهل، إلى دورة الألعاب الأولمبية[طوكيو 2020] ، حيث ستصعد للأولمبياد أول 3 منتخبات بالبطولة، كي تنضم إلى اليابان صاحبة الأرض.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل