برجك وحظك غدا الخميس 26 سبتمبر 2019

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
1.gif

من صفحة زين :

أجواءك اليوم إيجابية، فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة، فلا تتردد بالمقابلات والحوارات، أو المطالب وكن قريبا ممن يهمك أمرهم.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لديك وضع أكثر من جيد كما تميل للحب والتسلية وتقضي وقتك الترفيهي مع أصدقاء ومعارف وتكون إيجابيا مع الجميع، فقط راقب صراحتك ولا تقحم نفسك بخصوصيات الآخرين.. يوم مناسب للتسوق والشراء والتجديد.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: زاوية عطارد كوكبك مع القمر تعطيك تطورات سارة لأن عطارد ببيت العاطفة تفكر أن تغير بنفسك وبشكلك لتبدو أكثر جاذبية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الثور غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
2.gif

من صفحة زين :

أجواء ضاغطة اليوم، تحتار ببعض التصرفات ممن حولك، فأنت عاتب وتفتقد للاستقرار والرضا وخاصة بمحيطك العائلي، واليوم ليس للمواجهات فكن متحفظاً.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تكون الظروف جيدة لإصلاح مشاكل عائلية وتتوصل لحلول ممكنة.. وقت مثالي للبيع والإرسال واستلام الأشياء.. خفف من ترددك بهذا اليوم واحسم أمورك ولا تصدق كل ما يقال أو تأكد من المعلومات التي تصلك.. قد يكون هناك تطور أو مسألة ما تتعلق بمنزل أو عقار.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: لديك بعض المزاجية والعصبية ولا يمكنك أن تناقش بهدوء حاول أن تتحاشى ما يوترك.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
3.gif

من صفحة زين :

حركة وحيوية تمارسها اليوم، فأنت سعيد بتواجدك بمحيط محب، فتكثر تنقلاتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك، فالحظوظ مناسبة لتقوية علاقاتك الشخصية، وإزالة خلافات كانت قائمة.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
تنشط بهذا اليوم اجتماعيا ولديك دقة ملاحظة وذكاء وبديهة لا تجعل شيئا يفوتك.. كلامك أكثر وفضولك كبير وتنقلاتك متعددة.. بسبب موقع القمر قد تبدي اهتماما تجاه أمور تخص الأخوة ربما الأقارب أو بمحيطك المباشر.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: الزهرة متواجدة بالميزان ليصنع سمة فلكية مع زحل مما يعطيك تطورات تخص المستقبل ولكن علاقتك قد تكون باردة فاقدة للبريق.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج السرطان غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
4.gif

من صفحة زين :

تحاول اليوم تطويق متاعبك المالية كنفقات فجائية تضطر لها وقد تكون بسبب سفر للبعض، فتحاول البحث بطرق وإجراءات لدعم وضعك المالي وتحسينه، فأنت مرهق من فوضى حولك أو التزامات وقد تفكر بتغيير يتطلب الإنفاق.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
.. انتبه من مصاريف مالية إضافية لهذا اليوم احسب جيدا كي لا تندم ولو كان لديك مكاسب جيدة.. بناحية ثانية قد تشعر أنك بحاجة للراحة والاسترخاء وتأجيل الأعمال.. هناك أمر تنتظر أن تنجزه لترتاح ويومك هذا مناسب لذلك.. مزاجك يكون 70%.
العاطفة: وضعك بشكل عام يستقر في هذا اليوم بعد التوتر الذي حدث فحاول أن تكون أكثر صدقا فإن كذبت ستكون مكشوفا أمام الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الاسد غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
5.gif

من صفحة زين :

مشاريع متجددة اليوم، فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف وتتكلم بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص لتغيير بعض من أحوالك الراهنة ومواقفك إلى الإيجابية وخاصة تجاه محيط عائلي أو شخصي، وتدفعك للتخطيط لما هو مستقبلي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
باستمرار القمر عندك والزوايا الجيدة فإنك تتمتع بأفضل الحظوظ ويعطيك الفلك فرصا على كافة الأصعدة و توازنا عقليا وراحة نفسية وبإمكانك المبادرة بأي مجال.. لديك أيضا بهذا اليوم تنقلات ولقاءات وحياة اجتماعية ممتعة مسلية كما تحب.. مزاجك يكون 90%.
العاطفة: فترة مناسبة لحياتك العاطفية طالما الزهرة بالميزان أمورك تتقدم كما تريد وهذا يوم للحب والرومنسية وجاذبيتك تكون عالية.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العذراء غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
6.gif

من صفحة زين :

تقلب اليوم صفحات الماضي، وتعتب على خيانة الحاضر لك، فاليوم يحمل قيل وقال وقد تسمع بعض الأخبار، فلا تتسرع بالتصرف، فأنت تحتاج للتأكد، لذا ابدأ بترتيب أفكارك وقضاياك المتشابهة وافتح حوار هادئ، لتحمي علاقاتك بمن حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
من ناحية تساعدك زاوية القمر وكوكبك عطارد بنواحي السفر والعمل والتعليم وتوقيع أوراق وبالمال والسيولة.. يوم يحمل بعض التعب وتشعر بكثرة الحاسدين والنمّامين كما تفقد ثقتك بالأشخاص الذين تتعامل معهم.. انتبه أيضا للصحة وتجنب التوتر الذي يفرغ طاقتك.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: يوم غير مناسب للأمور العاطفية إذ تميل للندم وتذكر الماضي وهناك أمور تكتمها بقلبك ولا تبوح بها.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الميزان غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
7.gif

من صفحة زين :

الأجواء الاجتماعية والشخصية داعمة اليوم كحضور ولقاءات واتصالات مع الأصدقاء والأحبة ولو كان بعد فترة إنقطاع، وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر، أو تحن وتتذكر صداقات وعلاقات ماضية، فتحاول استرجاعها.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏خلال النهار لديك حظوظ جيدة وخطط للتجديد مع الأصدقاء الذين تثق بهم وتخبرهم بما لديك من معلومات جديدة وتجد منهم كل الدعم.. عندك مكاسب جيدة ومفاجآت سارة لذلك استغل هذا اليوم بشكل إيجابي.. كذلك تكون جاذبيتك عالية.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: يوم مناسب للصداقة والتعارف ولديك فترة جيدة ولو كان هناك بعض التوتر الذي يمدك به تربيع زحل والزهرة.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العقرب غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
8.gif

من صفحة زين :

تميل اليوم للحساسية، وقد تأخذ كل ما يحصل حولك على محمل شخصي وتعتبره يمسك مباشرةً، فكن حذراً من ردود انفعالية وغير منطقية مع المحيط، فالمناخ العام لا يحتمل التفسيرات الخاطئة ولا إعلان المواقف.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
تعيش عدة أجواء وظروف منها ما ينافي الآخر فقد تبكي ثم تبتسم وتكره وتحب فمشاعرك مضطربة بسبب بعض المعاكسات.. بناحية ثانية لا تكن حساسا لكلام يقال عنك إن كان بوجهك أو بظهرك كن واثقا بنفسك.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: ربما تشعر أنك لا تثق هذه الفترة بالطرف الآخر وتساورك أفكار سلبية كما تكون صعب العشرة بهذا اليوم، لكن أمورك تنقلب باليوم التالي.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت والقوس.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج القوس غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
9.gif

من صفحة زين :

يومك جيد وأنت تدخل غمار الجديد، فحولك أفكار ومقترحات وأنت تلاحق التفاصيل وتبعد عن دربك كل مايعرقل خطواتك، اليوم للمستجدات ولتحسن عام بأحوالك فأعمل على اغتنام الفرص وخاصة عمليا.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
ينقضي يومك بشكل إيجابي وتشعر بحالة من النشاط والتفاؤل.. يكون نهارك للتجديد والانفتاح وخاصة بنواحي العلاقات الاجتماعية.. تبدو أكبر مكانة وقيمة وموفقا بأمور مثل السفر والتعليم.. استعد لأفضل فترة مالية لأن الشمس مع الزهرة وعطارد ببرج الميزان.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: حالة مميزة تعيشها بهذا اليوم بسبب تأثير الزاوية بين عطارد والقمر فتكون الفرصة سانحة لكل شيء يحقق لك سعادة.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
10.gif

من صفحة زين :

أمورك اليوم أهدأ وأنت تسعى باتجاه إعادة ترتيب أمورك وعلاقاتك، وربما تحتار بقضية أو تعاني من تردد ببعض الخيارات، فلا ترفض الحوار والنقاش مع من تثق، فالمحيط داعم وعطوف معك لتصل لتسوية مرضية، واليوم للحلول.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّانتبه أيها الجدي من تربيع حاصل بين الزهرة وزحل قد تضطرب أحوالك.. بهذا اليوم مطلوب منك أن تكون أكثر مسؤولية فقد يصيبك تقلب المزاج ولا تنفذ ما تخطط له ولا تنجز كل الأعمال.. الفلك يدعوك لأن تنتبه من نواحي الصحة وبعلاقتك مع الأسرة.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: الوضع فلكيا يعطيك تطورات إن كنت مرتبطا أو عازبا حيث هناك تغييرات بالظروف قد لا تكون لصالحك بسبب تربيع الزهرة لزحل.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الدلو غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
11.gif

من صفحة زين :

اليوم ضاغط واضطرارك لأمور رغماً عنك يزعجك، فأنت ترفض الأعباء وتستاء من بعض التصرفات حولك، فكن أكثر لباقة وابذل جهدك بما يزيد من رصيد إنجازك ومكانتك، فاليوم للمتاعب فلا تزيدها بمواجهة أنت بغنى عنها.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّّ تخف التحديات وحالة القلق والتوتر حيث تكون أكثر طمأنينة.. مع ذلك أنصحك أن لا تهول الأمور وتوقع الأفضل وكن مرنا بتعاملك.. الفترة ملائمة لتحسين وضعك المادي وللتعاملات الرسمية.. انضمام الشمس للكواكب المتواجدة بالميزان هو لصالحك خاصة بأمور السفر وبعلاقات جديدة ولتربح قضية مهمة.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: عليك أن تبدي دبلوماسية وتنتهج الحوار وربما الأفضل هو تأجيل طرح مواضيع مهمة.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الحوت غدا الخميس 26 سبتمبر 2019
12.gif

من صفحة زين :

لا تسمح اليوم لوقتك بالضياع، فالمهام متطلبة فحاول إنهاء واجباتك ومسؤولياتك المطلوبة منك، لأن اليوم ورقتك الرابحة هي التعاون مع محيطك والمشاركة الفعلية بحصتك من العمل وحاول التغلب على مزاجك المتراجع.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
بهذا اليوم تشعر ببعض التعب والروتين يحيط بك والعمل المرهق.. عليك أن تنتبه للصحة وخاصة خلال النهار حيث تكون الأعمال كثيرة لذلك حاول أن لا تبذل مجهودا شاقا كي لا تتعرض للإجهاد.. قد تدفع مصروفا ماليا إضافيا.. هذه الفترة انتبه لوضعك الصحي والنفسي.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: الزهرة تكون بتربيع مع زحل الأمر الذي يعطيك تطورات مصيرية للمستقبل وقد تنهي علاقة.. هذا اليوم حاول أن تكون واقعيا فلا شيء مما تتخيله يشبه ما يحدث.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل