الأبراج ليوم الخميس الموافق 26-09-2019

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
1.gif

الحمل.. بعد تعرضكم لضغوط أربكت كثيرا التزامكم مهنيا وأثرت على طبيعة وأسلوب تعاملكم حان وقت الخروج من دوامة الإرباك واخذ مزيدا من حرية الاختيار .قد تزداد هذا اليوم وتيرة العمل وبقاء الكثير منكم في أماكن العمل فترة أطول لكن في جانب أخر ينجح البعض في الحصول على فرصة عمل انتظرها وقت طويل . عاطفيا تتويج فرصكم بالزواج .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الثور اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
2.gif

الثور..هناك من يحاول إيجاد حلول لبعض المتاعب التي ترافقه لهذه الفترة حذار من ضغوط قادمة قد تسبب لكم كثيرا من المتاعب إذا لم تستطيعوا احتوائها خلال لدى البعض فرصة لإحداث بعض التعديلات التي تساعدكم في الحفاظ على مكاسب سابقة . من يتابع موضوع الإنجاب قد يحتاج لوقت أفضل نتيجة الزوايا التكوينية التي تشكلت مؤخرا لذا عليكم تكرار محاولات العلاج للحصول على النتائج المطلوبة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
3.gif

الجوزاء..قد تحيط بكم المتاعب في أكثر من جانب وقد تبدون تحت ضغوط متزايدة مما قد يتسبب في رد فعل سلبية اتجاه من تتعاملون معهم لذا عليكم التحلي بمزيد من الصبر فهي فترة مؤقتة انتم تقتربون من الأجواء الأكثر أهمية . الانشغال في أمور البيت والعمل قد يكون محور ثاني خلال هذا اليوم لكن عليكم عدم تحميل الكثير من الجهد .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج السرطان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
4.gif

السرطان..أصبحتم قريبين من تحولات مهنية تحسن من مواقعكم المهنية . يسعى الكثير منكم للقيام بسفر أو الانتقال إلى سكن جديد وهناك من يتعامل بقضية عقارية كبيع أو شراء كنوع من الاستثمار كما لدى البعض فرصة لاجتياز اختبار بنجاح كما بوسعكم التحرك في أكثر من اتجاه. عاطفيا وقت مهم للزواج .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الاسد اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
5.gif

الأسد..عليكم مواصلة جهودكم من اجل الحصول على مكاسب خسرتموها في وقت سابق و تكرار محاولاتكم وعدم التذمر فلازال عليكم المثابرة .فرصة للحصول على مبلغ نقدي من المال وهناك أجواء داعمة للسفر والتحرك بشكل ايجابي عليكم الاعتماد على أنفسكم للحصول على بعض المطالب لهذه الأسابيع .عاطفيا ألان يمكنكم المبادرة عاطفيا .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العذراء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
6.gif

العذراء..عودة طاقتكم التكوينية بشكل تدريجي يعني إنكم تستطيعون القيام بتحرك تعززون من خلاله الثقة في أنفسكم والكثير ينجح في الحصول على متطلبات شخصية . ليست فترة ملبية لما ترغبون ماليا عليكم التزام مزيدا من التدبير في خفض مصروفاتكم المالية خلال الأسابيع السبع القادمة . عاطفيا قد يلجأ البعض للجانب العائلي لفض خلاف زوجي آو عاطفي .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الميزان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
7.gif

الميزان..قد لا يرغب الكثير منكم تكمله عمله نتيجة جوا مشحون بالتوتر مع المقربين منكم فترة يتسرب لنفوسكم الملل لفترة ساعات عليكم الانتباه لصحتكم والابتعاد عن المغامرة خلال هذا الوقت .انتم في مناخ يحتاج للهدوء ومراجعة ما أنجزتموه في الفترة الماضية . عاطفيا تزداد فرص الارتباط والانتقال إلى مرحلة الاستقرار العاطفي بعد فترات صعبة أنتجت ميول نحو العزلة العاطفية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العقرب اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
8.gif

العقرب..انتم بحاجة إلى الكثير من الدعم في الجانب الاجتماعي والبعض ينجح في الحصول على وعود يمكن تحقيقها شرط أن تكون مبادراتكم في الوقت المناسب وبعيدا عن أعين الآخرين .عاطفيا الوقت لا يدعم سلوك الانتقاد والتذمر ومطالبة الشريك أكثر بل الاهتمام وتلبية بعضا من مطالبه الملحة لتعزز فرص ارتباطكم ونجاح خطواتكم في هذا الجانب لذا عليكم الاهتمام و إظهار إشارات مرضية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج القوس اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
9.gif

القوس..بوادر ارتياح تلوح في أفقكم التكويني قد تغير الكثير من نضرتكم للواقع المحيط بكم ايجابيا مع مزيد من فرص المال قادمة . البعض قد يراجع مؤسسات رسمية أو يتابع بعض الأوراق العالقة والمتأخرة .عاطفيا .حان الوقت لأخذ قرارات في هذا الجانب والاستمرار في التحرك من اجل تغير بعض أساليب الروتينية التي قد تضر بطبيعة علاقاتكم العاطفية للفترة القادمة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الجدي اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
10.gif

الجدي...السفر وفرص أفقكم التكويني تعطيكم حظا كبيرا في الانتقال إلى واقع مختلف قد يكون عبر تغير مكانكم الحالي والتفكير نحو اختيار مواقع جديدة لتطور حياتكم هناك تحولات مهمة جدا في حياتكم خلال الوقت القادم عليكم عدم تفويت الفرصة . عاطفيا عوامل كثيرة تسهم في حصولكم على فرص جيدة للارتباط والنجاح في استقرار علاقاتكم لهذه الفترة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الدلو اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
11.gif

الدلو..أكثر من حدث وظرف يحكم حياتكم لهذه الفترة نفقات مالية صعوبات عاطفية وكثرة الضغوط المهنية تضعكم في حالة من التوتر وعدم الراحة لكن ذلك لفترة محدودة فقط عليكم إعادة ترتيب أوضاعكم حسب أهميتها .عاطفيا حذار من التسبب في خلاف فقد يطول فرص إصلاح ذلك .صحيا تجنبوا التعرض للمتاعب للحفاظ على صحتكم خلال هذه الفترة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الحوت اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 علي البكري
12.gif

الحوت..مهما كانت الدوافع عليكم تجنب المواجهة مع الشريك العاطفي والابتعاد عن الخوض في مواضيع تسبب خلاف مع المقربين فالوقت هو الأصعب فالزوايا التكوينية تضعكم في مساحة ضيقة قد تسبب لكم الكثير من المشاكل في وقت مهم على صعيد التغيرات الايجابية رغم بطئها . مهنيا عليكم بذل مزيدا من الجهد وضبط الأعصاب للمحافظة على مكاسبكم
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل