٦ ألوان طلاء أظافر يحبها الرجال

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
يعد طلاء الأظافر من الأشياء المميزة التي تلفت نظر الرجل إليك. فالأمر بالنسبة له ليس اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لبشرتك بل تطبيق لون مناكير جذاب مليء بالأنوثة والحيوية. فإن كنت تريدين تطبيق ألوان مناكير مواكبة لصيحات طلاء أظافر صيف 2019 وتكون ملفتة لنظر الرجال نحوك سواء كنت في سهرة أو في لقاء مميز مع زوجك أو خطيبك أو حبيبك تعرفي معنا على ألوان طلاء الأظافر المحببة لدى أغلب الرجال.

طلاء الأظافر باللون الأحمر
undefined


يعد اللون الأحمر من الدرجات المميزة التي تلفت نظر الرجال بمجرد رؤيتك. فهو لون كلاسيكي يكشف عن أنوثة المرأة بطريقة بسيطة ويمكن أن يتوافق مع العديد من الأزياء خاصة الكلاسيكية. فيمكنك اختياره أثناء الخروج لتناول العشاء مع زوجك أو خطيبك للحصل على لوك رومانسي مفعم بالأنوثة.

طلاء الأظافر باللون الأخضر
undefined


يعتبر اللون الأخضر بدرجة الزمرد أحد الألوان المميزة التي تجعل عيون الرجال تقع على أظافرك. فهو يمنح أظافرك مظهر فخم وراقي حين يتم تطبيقها في إطلالة السهرة. وسوف يكون مثالي أيضًا في حالة اختياره في الصباح أو بعد الظهيرة. كما أنه من الدرجات الرائعة التي يمكن اختيارها ليس من أجل أن يحبك الرجال بل لأنه مناسب لجميع درجات البشرة سواء بيضاء أو حنطية أو سمراء فهو رائع.

طلاء الأظافر باللون اللافندر
undefined


كثير من السيدات تعتقد أن الدرجات الزاهية هي أكثر ما تخطف أنظار الرجال. ولكن هم يلتفتون أيضًا إلى الألوان الهادئة لذلك يمكنك اختيار اللون اللافندر للمناكير للحصول على أظافر بلون مميز ملائم لإطلالتك الصيفية.واهتمي باختياره بالأخص في الصباح لإطلالة هادئة وناعمة.

طلاء الأظافر باللون المرجاني
undefined


يعد اللون المرجاني من الدرجات الرائعة التي يمكن أن تناسب ذوات البشرة البيضاء والحنطية والسمراء. كما أنه من الألوان الرائجة التي يمكن أن تختارها المرأة لجذب انتباه الرجال نحوها كما أنه من الصيحات الرائجة بشكل كبير في صيف 2019. فلا تترددي من تطبيق اللون المرجاني في إطلالتك الصباحية.

طلاء الأظافر باللون الفوشيا
undefined


ينتبه الرجال إلى الألوان التي تكون مزيج بين الفخامة والأنوثة في آن واحد وهذا ما يمكن أن يجدوه في اللون الفوشيا المائل للأرجواني بمختلف تدرجات سواء الداكنة أو الفاتحة. لذلك ابحثي عن الدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك سواء كنت من ذوات البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء.

طلاء الأظافر باللون الوردي
undefined


الانتباه إلى إضافة المزيد من النعومة على إطلالة المرأة يجذب إليها الرجال. ويمكن الحصول على هذه الإطلالة وذلك باختيار طلاء الأظافر الوردي فهو من الدرجات الرائعة التي لا يمكن أن تختفي فلا تترددي من تطبيقها سواء في الصباح أو المساء لإطلالة هادئة تعكس شخصيتك.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل