• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

صور قطط كيوت ” صغيرة ” و ” كبيرة “

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
تعتبر القطط من أجمل الحيوانات الأليفة على الإطلاق ، ولذلك يحرص العديد من الأشخاص بشدة على اقتناء أحد القطط في منزله والعمل على تربيتها ، كما أن القطط تساعد في الأنس لأصحابها ، كما تضيف لحياتهم الكثير من المرح والسعادة ، ومن الممكن تربيتها في البيت ، لأن متطلبات تربيتها غير كثيرة ، وذلك أيضًا لأنها لها حجم صغير وضئيل جدًا .

فلن تأخذ مساحة تُذكر من مساحة البيت ، كما أنها من الممكن تربيتها في مكان يحتوي على الأطفال ، حيث أن القطط تعتبر من الحيوانات الغير مؤذية للأطفال على الإطلاق ، وتساعد القطط على التخلص من وحدة صاحبها ، فهي تضيف لحياته لمسة رائعة من الفكاهة والمرح والتلقائية ، وسنستعرض في هذا المقال العدد من صور لقطط كيوت الصغيرة والكبيرة .




معلومات عن القطط
تعتبر القطط أحد الحيوانات التي تكون متبعة لفصيلة السنوريات ، وللقطط العديد من المهارات مثل مهارة الصيد ، وتفضل القطط أنواع مختلفة من الطعام ، ومن الطعام الذي تفضله القطط الطعام الجاف الذي يكون مخصصًا ، والذي من الممكن أن يبتاعه الأشخاص من محلات الحيوانات ، أو من خلال المحلات الأخرى ، كما إن القطط تفضل بعض الأطعمة الأخرى مثل اللحوم ، كما إنها تفضل دومًا شرب الحليب ، ويجب أن يُقدم لها الماء بشكل دائم ، ومن الممكن أن يتم تدريب القطط بشكل متواصل حتى تتمكن من اكتساب العادات الحسنة للتعامل مع الأشخاص والضيوف .

صور قطط كيوت صغيرة
إن القطط تعتبر من الحيوانات الهادئة الغير مزعجة على الإطلاق ، وتعتبر أيضًا منالحيوانات النظيفة ، فلن تكلف الشخص الذي يعمل على تربيتها في منزله الكثير من العناء ، كما إنها تضيف أجواء جميلة في المنزل ، أجواء مرحة ونشيطة ومحببة إلى القلب ، ومن المعروف عن القطط أيضًا أنها تحب اللعب بدرجة كبيرة ، فتشارك اللعب مع صاحبها الذي يربيها ، أو مع غيرها من القطط ، ومع الوقت من الممكن أن تفهم القطة صاحبها الإنسان ، ويحدث ذلك بكثرة من خلال التدريب ، وتعتبر القطط من أكثر الحيوانات التي تمتلك سرعة بديهة بدرجة كبيرة .

كما أنها تتميز بالذكاء للغاية ، ولذلك يمكن تدريبها من أجل أن تستطيع فهم صاحبها الإنسان ، فيوجد العديد من القطط المدربة ، التي تستطيع أن تميز ما بين نبرة الغضب ، ونبرة الفرح لدى الإنسان ، وتتعرف من خلالهما على شعور صاحبها الإنسان ، ومن الغريب أن هناك بعض الدول ، تقدم لحوم القطط من أجل الطعام ، ومثال على تلك الدول دولةالصين ، التي تجد من لحم القطط نوع لذيذ جدًا للطعام ، لذلك تقدمها في الموائد لديها ، وهناك الكثير من القطط الصغيرة الجميلة ، ونستعرض معكم الآن بعض الصور لقطط كيوت صغيرة ، نرجو أن تنال إعجابكم .

%D9%82%D8%B7%D8%B7-%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9-1.jpg


%D9%82%D8%B7%D8%B7-%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9-2.jpg


صور قطط كيوت
تستطيع القطط أن تعتاد على الإنسان بصورة سريعة ، ولذلك هي الحيوان الأليف الأكثر انتشارًا في البيوت ، والذي يحرص العديد من الأشخاص على تربيته ، وذلك لما لها من العديد من الصفات الجميلة الحسنة ، التي يحبها الإنسان من أجلها ، ومن أهم تلك الصفات هي المرح ، وحب اللعب بكثرة ، والاعتناء والاهتمام بصاحبها الإنسان ، كما إنها حيوان لطيف لا يكلف صاحبه الكثير سواء في الطعام أو الشراب أو مكان النوم .

وللقطط العديد من الأنواع والسلالات بحيث تزيد أنواع القطط عن 40 نوع ، ومن جميع تلك الأنواع تم إحضار بعض القطط إلينا ، ومنهم من أخذه الإنسان وأصبح يعيش معه لذلك نجد الكثير من القطط المنزلية في جميع المجتمعات والبلدان ، ومن المميز في القطط هو حاسة الشم ، حيث ان حاسة الشم لدى القطط تفوق بكثير حاسة الشم لدى الإنسان .

ولذلك هي شديدة القوة للغاية ، كما أن الرؤية لدى القطط تعتبر رؤية مميزة بشكل كبير ، وذلك لأن القط يستطيع أن يرى في الظلام أكثر من الإنسان العادي بستة مرات ، ولذلك تمتلك القطط حاسة بصر قوية للغاية ، كما أن عينيها حساسة للغاية للضوء .

فالقطط على غير الإنسان تمتلك ثلاثة جفون في عيونها ، إن القطط من الحيوانات التي تمتلك أجسامًا مرنة للغاية ، وتساعدها تلك الأجسام على القفز لدرجات عالية جدًا ، من دون ان تُصاب بأي أذى ، إن القطط تعتبر من الحيوانات التي تتميز بأن بها عمر طويل ، وتعيش لسنوات طويلة ومتعددة ، ولذلك نجد أن عمر القط من الممكن أن يتجاوز عمر الخامسة والثلاثين عامًا ، وذلك يعتبر معدل كبير بالنسبة للحيوانات ، وهناك الكثير من القطط الكبيرة الجميلة ، وسنستعرض معكم الآن بعض من صور لقطط كبيرة كيوت .

%D9%82%D8%B7%D8%B7-%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-1.jpeg


%D9%82%D8%B7%D8%B7-%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-2.jpg


%D9%82%D8%B7%D8%B7-%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-3.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل