• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تقرير مفصل في حساب التكلفة التقديرية للسياحة في فرنسا

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
فرنسا ، رسميا الجمهورية الفرنسية هي بلد شمال غرب أوروبا، من الناحية التاريخية والثقافية بين أهم الدول في العالم الغربي ، لعبت فرنسا أيضًا دورًا مهمًا للغاية في الشؤون الدولية ، حيث كانت المستعمرات السابقة في كل ركن من أركان المعمورة، تحاط فرنسا بالمحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط وجبال الألب وجبال البرانس ، وقد وفرت منذ فترة طويلة جسرًا جغرافيًا واقتصاديًا ولغويًا يصل شمال أوروبا وجنوبها، إنها أهم منتج زراعي في أوروبا وأحد القوى الصناعية الرائدة في العالم.

كم تبلغ تكلفة السفر لفرنسا تقريبا
تعد فرنسا واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، حيث تضم العديد من مناطق الجذب السياحي مثل جبال الألب ومدينة باريس وشواطئ الريفيرا، بسبب السمعة السياحية الكبيرة للبلاد ، فإن تكلفة السفر مرتفعة، حيث سيحتاج الزوجان إلى 2.295 دولارًا لمدة أسبوع كامل في فرنسا ، وسعر الطعام ليوم واحد هو 33 دولارًا، وبالنسبة للفنادق ، يبلغ متوسط تكلفة إقامة الزوجين في فندق في فرنسا 19 دولارًا، احجز قبل سفرك على الأقل بأسابيع حتى تحصل على أسعار مخفضة.




تاريخ فرنسا
تعد فرنسا من أقدم دول العالم ، وهي نتاج تحالف من الدوقات والإمارات تحت حكم واحد في العصور الوسطى، اليوم ، كما هو الحال في تلك الحقبة ، تسند السلطة المركزية إلى الدولة ، على الرغم من منح قدر من الحكم الذاتي لمناطق البلاد في العقود الأخيرة، ينظر الفرنسيون إلى الدولة باعتبارها الوصي الأساسي على الحرية ، وتوفر الدولة بدورها برنامجًا سخيًا من وسائل الراحة لمواطنيها ، من التعليم المجاني إلى الرعاية الصحية وخطط التقاعد، ومع ذلك ، فإن هذا الاتجاه المركزي غالباً ما يتعارض مع موضوع آخر طويل الأمد للأمة الفرنسية: الإصرار على سيادة الفرد، وفي هذا الصدد ، أشار المؤرخ جول ميشيليت ، “إن إنجلترا إمبراطورية ، وألمانيا أمة ، وسباق ، وفرنسا هي شخص”، رجل الدولة تشارلز ديغول يقول : “الخطر وحده هو الذي يمكن أن يجمع الفرنسيين معًا، لا يمكن فرض الوحدة من اللون الأزرق على بلد يحتوي على 265 نوعًا من الجبن” .

الثقافة الفرنسية
لقد انتشرت الثقافة الفرنسية في وقت واحد على نطاق عالمي وعلى وجه الخصوص وأثرت بشكل كبير على تطور الفن والعلوم ، وخاصة الأنثروبولوجيا والفلسفة وعلم الاجتماع، كانت فرنسا أيضًا مؤثرة في الشؤون الحكومية والمدنية ، حيث أعطت العالم مثل ديمقراطية مهمة في عصر التنوير والثورة الفرنسية وألهمت نمو الحركات الإصلاحية وحتى الثورية على مدى أجيال، تمتعت الجمهورية الخامسة الحالية ، مع ذلك ، باستقرار ملحوظ منذ إصدارها في 28 سبتمبر 1958 ، تميزت بنمو هائل في المبادرة الخاصة وصعود السياسة الوسطية، وعلى الرغم من أن فرنسا دخلت في نزاعات طويلة الأمد مع قوى أوروبية أخرى (ومن وقت لآخر مع الولايات المتحدة ، حليفها منذ فترة طويلة) ، فقد ظهرت كعضو قيادي في الاتحاد الأوروبي وسلفه .

من 1966 إلى 1995 ، لم تشارك فرنسا في الهيكل العسكري المتكامل لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) ، واحتفظت بالسيطرة الكاملة على قواتها الجوية والبرية والبحرية، ومع بداية عام 1995 ، كانت فرنسا ممثلة في لجنة الناتو العسكرية ، وفي عام 2009 أعلن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أن البلاد ستنضم إلى القيادة العسكرية للمنظمة، كواحدة من الأعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة – إلى جانب الولايات المتحدة وروسيا والمملكة المتحدة والصين – يحق لفرنسا استخدام حق النقض (الفيتو) ضد القرارات المتخذة في المجلس.

مدينة باريس
تعد العاصمة ، وأهم مدينة في فرنسا ، باريس ، أحد المراكز الثقافية والتجارية البارزة في العالم، غالبًا ما كانت باريس مدينة مهيبة تعرف باسم “ville lumière” أو “مدينة النور” ، وكانت من أشهرها في منتصف القرن التاسع عشر تحت قيادة جورج يوجين ، البارون هوسمان ، الذي كان ملتزمًا برؤية نابليون الثالث ل مدينة حديثة خالية من مستنقعات كولي والأزقة القديمة المزدحمة ، مع طرق واسعة وخطة منتظمة .

تعد باريس الآن حاضرة مترامية الأطراف ، واحدة من أكبر مدن أوروبا ، ولكن لا يزال من الممكن اجتياز قلبها التاريخي في نزهة مسائية، واثقًا من أن مدينتهم كانت واقعة في قلب العالم ، فقد تم إعطاء الباريسيين ذات مرة للإشارة إلى بلدهم على أنه يضم جزأين ، هما باريس ولويزيرت ، وهي الأرض القاحلة وراءها، وامتدت متروبوليتان باريس الآن إلى ما هو أبعد من ضواحيها القديمة إلى الريف ، وكل مدينة وقرية فرنسية تقريبًا الآن بها عدد من المتقاعدين أو اثنين قادمين من المدينة بسبب ارتفاع تكلفة المعيشة ، بحيث أصبحت باريس تحتضن الصحراء .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل