• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

عمليات البصرة تصدر تنويهاً حول حادث الحريق في محطة كهرباء الهارثة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
عمليات البصرة تصدر تنويهاً حول حادث الحريق في محطة كهرباء الهارثة
تأریخ التحریر: : 2019/8/14 19:34 •
عمليات البصرة تصدر تنويهاً حول حادث الحريق في محطة كهرباء الهارثة

{بغداد: الفرات نيوز} أصدرت قيادة عمليات البصرة، اليوم الاربعاء، تنويهاً بخصوص حادث الحريق الذي نشب في محطة كهرباء الهارثة في البصرة.

وقالت القيادة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إنها "تود ان تنوه ما حصل في حادث احتراق خطوط الانابيب الناقلة إلى محطة كهرباء الهارثة الذي تناقلته وسائل الإعلام والذي نتج عن خطأ فني ولم يعطي أي نتائج عكسية على توليد الطاقة حيث تمكنت مفارز الإطفاء بالسيطرة على الحريق بشكل سريع وغلق الصمامات للسيطرة على إطفاء الحريق".
واضافت أن "قيادة العمليات تتابع مجريات الأحداث مع الجهات ذات العلاقة اذ تؤكد على تقديم كافة انواع الدعم والاسناد الى الاخوة العاملين من أجل اعادة وتأهيل الانابيب التي تعرضت إلى حادث الاحتراق لادامة توليد الطاقة".
وتابعت: "كما تؤكد القيادة بأن حادث احتراق خطوط الانابيب الناقلة إلى محطة كهرباء الهارثة حصل نتيجة خطأ فني ولم يتعرض إلى أي عمل تخريبي أو ارهابي حسب ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي". انتهى
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل