• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شرح موقع dualmine للربح من تعدين البتكوين اجعل لك مدخول شهري وسنوي

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
تعد مواقع التعدين هي من أفضل الطرق لكسب المال وتعتمد هذا المواقع على التعدين السحابي التي تتيح للمستخدمين المهتمين بتعدين البتكوين وباقي العملات المشفرة.

عمل موقع dualmine



أن عملية التعدين تتم خلال السحابة دون تدخل أحد وبدون خسارة أي مواد مثل الكهربأ والوقود والتبريد حيث يلجأ الكثير من الأشخاص الى التعدين السحابي بهدف كسب مبالغ مالية محترمة دون التعرض لخطر الخسارة كما هو الحال في التعدين الفردي الذي الذي أصبح مضيعة للوقت ويسبب خسائر بالمعدات والأجهزة والأسراف في الكهرباء لذالك ينصح بالتعدين السحابي عوضأ عن التعدين الفردي.

شرح موقع dualmine


يقدم موقع dualmine كامثلة عن التعدين السحابي الذي لايتطلب أي شيء ويعد من أحسن المواقع من حيث سرعة التعدين والتعامل معه، ولديه أكثر من أشهر من العمل بدون توقف وله سمعه جيدة عند المستخدمين مع الدفع المباشر للمستخدمين دون تأخر، الموقع يمنحك بونص مجاني بمقدار 100 جيجا هيرتز/ساعة عند التسجيل مع أمكانية مضاعفة البونص عن طريق شراء المزيد من الموقع وخدمتهم مناسبة للأشخاص الذي يريدون حقا كسب المال دون خبرة.


الاجمل في الموقع عند شراء بونص من الموقع فأنه يعطيك بونص أضافي يصل الى خمس أضعاف البونص الذي قمت بشراءه، على سبيل المثال لو قمت بشراء 200 جيجا هيرتز سوف تحصل على 1000 جيجا هيرتز أضافي لتكون أرباحك المقدرة 60$ سنويا من خلال استثمار 23$ التي قمت بشراء 200 جيجا هيرتز من خلالها.

يمكنك سحب أرباحك متى تريد ويتوقف العائد الربحي حسب قوة هاش التعدين لديك حيث أستثمار مبلغ 11$ يجلب لك 29$ سنويا و58$ خلال سنتان وهذا صفقة لن تجدها في أي موقع أخر التي تكون نصابة بأمتياز.



هذا الموقع يقبل البتكوين والأيثريوم والبتكوين كاش والكريبتونيتس وليتكوين والدجكوين كوسائل دفع للموقع لشراء المزيد من الهاش لزيادة أرباحك، وهذا الموقع يختلف عن المواقع الأخرى كونه يوفر لك قوة تعدين البتكوين بأرخص الأسعار وبمصداقية كبيرة وموثوق 100%، في حال كان لديك رأس مال وترغب في استثمارة فانا أنصحك باستغلال هذا الموقع لأستثمار أموالك لتتضاعف أرباحك كثير يمكنك تخيل لو قمت بأستثمار 10$ في الموقع سوف تحصل 55$.

أما اذا لم يكن لديك راس مال فيمكنك ان تكتفي ب100 جيجا هيرتز الذي يعطيها الموقع مجانا لك عند التسجيل وزيادتها عند دعوة أصدقائك من رابط الأحالة الخاص بك.

رابط التسجيل في الموقع من هنا

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل