• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كروس أوفر بوجاتي المرتقبة قد تكون كهربائية بتكنولوجيا ريماك

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
b3327727-bugatti-suv-2-750x460.jpg

5abac4ca-bugatti-suv-3.jpg

السيارات – أكدت شركة بوجاتي حرصها على تصنيع سيارة كروس أوفر في الفترة المقبلة, ووفق لتقارير جديدة فقد تكون هذه السيارة كهربائية بالكامل. وتستعد الشركة لتقديم موديل ثاني جديد لعائلة موديلاتها ويبدو أن الموديل الكروس أوفر يعتبر خيار اوفر حظاً.
a2d5eba7-bugatti-suv-1.jpg
وقالت تقارير سابقة أن بوجاتي ستصنع سيارتها الكروس أوفر لتكون منافس للامبورجيني أوروس ولهذا ستعتمد على محرك 4 لتر بشاحنين توربينيين V8 كما في موديل أوروس . ولكن تقارير جديدة أكدت أن السيارة ستعتمد على نظام دفع كهربائي بالكامل ، كما قال التقرير أن تصنيع السيارة ربما سيكون في مصنع بوجاتي في ماجنا ستاير في النمسا.
b3327727-bugatti-suv-2.jpg
وقد تجاوزت بوجاتي رفيقتها في مجموعة فولكس فاجن , بورشة وأجرت مفاوضات مع شركة ريماك المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية للاعتماد على المحرك الكهربائي الخاص بريماك الذي يولد قرابة 1850 حصان والمستخدم في موديلات C-Two وبيننفارينا باتيستا.
وحسب التقرير سيتم تصنيع سيارة بوجاتي الكروس أوفر بقوة 2000 حصان تقريباً بينما ستكون بوجاتي شيرون قيد الانتاج مع توقعات ببيع الشركة 600 نسخة كروس أوفر كل عام , وبالتالي يمكن أن تكون هذه الكروس أوفر ليس فقط أرخص من شيرون ولكن أكثر انتشاراً كذلك.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل