أفضل ماركات النظارات الشمسية الرجالي.. دعها تتحدث عن شخصيتك

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
نظارتك الشمسية يمكنها أن تخبرنا بالكثير والكثير عن شحصيتك؛ فهي مثل المرآة بالنسبة للآخرين لإلقاء نظرة على شخصيتك، فيمكنها أن تتحدث هل أنت متواضع أو مغرور، كالكتاب المفتوح، أو تثير الغموض والحيرة، فكاهي أو جدي في تعاملاتك مع الآخرين؛ فالنظارة الشمسية يمكنها أن تحكي الكثير عن مرتديها.

وتسيطر إيطاليا على سوق النظارات الشمسية في العالم، حيث تستحوذ شركة لكزوتيكا Luxottica الإيطالية على على بيع وتصنيع وتسويق أغلب ماركات النظارات الشمسية في العالم التي تحمل أسماء الماركات الشهيرة مثل فيرزاتشي، وأوكلي، وراي بان، وعابانا، ودولسي، وشانيل، وفوغ، وبولو رالف لورين، وغيرها الكثير من الماركات العالمية التي تنتشر في أنحاء العالم كافة.

000_2.jpg

أفضل نظارات شمسية رجالية 2019
تعد النظارات الشمسية الرجالية من طراز راي بان من أفضل الماركات العالمية في مجال صناعة النظارات الشمسية في العالم، وهناك النظارات الشمسية الرجالية من طراز بوليس، التي تُعد من أرقى أنواع النظاراتفي العالم، وتنتشر بشكل كبير، بفضل أشكالها المميزة كما أنها خفيفة الوزن، ولديها ما يناسب جميع الوجوه والأوقات، وهناك النظارة الشمسية السلحفاة، وتملك لوناً بنياً مائلاً للبرتقالي، ونقوشات أنيقة جداً.
كما تجد النظارة الشمسية "ريترو"، ويندمج فيها المعدن مع البلاستيك، وتتميز بشكلها الدائري، وتعد أحد أهم أشكال الموضة للنظارات الرجالية الشمسية، وهناك النظارة الشمسية نافيجيتور، وتتميز بالإطارات المعدنية، وتناسب الرجال أصحاب شكل الوجه البيضاوي والطويل، وتجد النظارة الشمسية واي فرير، وتتميز بعدساتها المربعة التي أصبحت من الثوابت في مجالات الموضة التي تتغير باستمرار ومناسبة لجميع الفئات العمرية، وأصحاب الوجوه المستطيلة والعريضة.

00_18.jpg


وهناك أيضاً النظارات الشمسية من طراز "براون لاين"، ويتميز بالعدسات المربعة، وهي لمحبي الكلاسكية، وأفضل لأصحاب الوجوه مثلثة الشكل، وتجد النضارة الشمسية أفياتور، ويعتمد على الشكل والأحجام الكبيرة، ويجمع بين التطور والكلاسكية، وهناك النظارة الشمسة "دي فريم"، وهو مناسب أكثر لأصحاب الوجود الدائرية، وتتميز عدساته برسمتها على شكل حرف D.
نظارات شمسية رجالية ماركات عالمية
هناك عدد كبير من النظارات الشمسية من الماركات العالمية؛ فيمكنك أن تجد النظارات الشمسية أفياتور من راي بان، بسعة عدسة 51 مللي، وإطار من المعدن، ونظارة راي بان صاحب الإطار الأزرق بعدسة 59 مللي وإطار من المعدن أيضاً، ولون عدسة أخضر، وهناك نظارة واي فارر لايت راي ترانسبارنت من راي بان بلونها الفضي، وعدستها الخضراء وإطار من الأسيتات.

0_19.jpg


وهناك النظارة الشمسية من طراز "فيليب لام 3.1"، بإطارها من الأسيتات، وأذرع مستقيمة بلمسات منحنية، وتصميم غير محدود وعدسات برمايا، وإطارات مربعة، وهناك النظارة الشمسية من "كلفين كلاين" وتحمل اسم أفياتور 1910، وتصنع في إيطاليا، ومن خامات من النحاس الأصفر اولأكريليك، وهناك النظارة الشمسة كارتير بإطارها المستدير، بمكونات من المعدن، وتحمل حلية معدنية بإضاءة ذهبية، وتصنع في فرنسا.
تجد الكثير من النظارات الشمسية التي يمكنها أن تحميك من أشعة الشمس الضارة، ولكنك إذا كنت تسعى للفخامة والرفاهية فهناك نظارة راي بان واي فيرير بسعر 141 دولاراً، ونظارة كلوب ماستر كلاسيك، وسعرها 150 دولاراً، ونظارة فيوتشر لماركة أسوس وسعرها 55 دولاراً، ونظارة واربي باركرهو بسعر 183 دولاراً.

00000_0.jpg


كما تجد نظارة واند بيلوت بسعر 260 دولاراً، ونظارة برادا فينتج ستايل بسعر 310 دولارات، ونظارة فانيزيا تورتي شيل بسعر 355 دولاراً، ونظارة كامب بيل تايني سكوير بسعر 360 دولاراً، ونظارة سترامير من أوليف بيبولز بسعر 365 دولاراً، ونظارة غولد تولانت الدائرية بسعر يصل إلى 433 دولاراً، ونظارة إرمنيغيلدو زينيا بسعر 263 دولاراً.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل